الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولفراشـــــــــــــــــة

شاطر | 
 

 قصة طفلة دلوعة اهلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسبوسة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 635
العمر : 29
sms :


My SMS
يعطيك الف عافية


&n :
صور :
علم :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: قصة طفلة دلوعة اهلها   2008-03-13, 12:16 pm

بحكي لكم قصة بنت
تعرفت على واحد في الشات
قصة كثير حلوه ومأثره
مدري بتأثر عليكم
لأني تأثرت فيها
ماأطول
فارس فلسطين:
ممكن يالاميره
الاميره الامورة:
وش اللي ممكن
فارس فلسطين:
ممكن نتعرف
الاميره الاموره:
ممكن
فارس فلسطين:
على الخاص
بعد تفكير اقتنعت من كلامه
لانه كان محترم معاها
المهم
دخلو على الخاص
فارس فلسطين:
كيفك يالاميره.
الاميره الاموره:
الحمد لله.
فارس فلسطين:
من وين انتي؟
الاميره الاموره:
من بطن أمي هههههههاي
فارس فلسطين:
عن جد من أي منطقه؟
الاميره الاموره:
من الدمام بالسعوديه
فارس فلسطين:
كم عمرك؟
الاميره الاموره:
بعمر الزهور 18سنه
فارس فلسطين:
العمركله
الأميره الأموره:
وأنت كم عمرك؟عرفني عليك
فارس فلسطين:
عمري24سنه
انا فلسطيني من غزه
وانا من حرس الرئيس
الاميره الاموره:
سياسي انت موبايعه عمري يالله باااااي
فارس فلسطين:
ههههههههههههههههه
فارس فلسطين:
متخافي انا عسكري مليش بالسياسه
الاميره الاموره:
غريبه عسكري وفاضي تدخل شات؟
فارس فلسطين:
بحكي لك قصتي
انا يا روحي بشتغل بحرس الرئيس
وحماس فازت بالانتخابات
المهم
صار مشاكل بين فتح وحماس على المناصب
وصارت مناوشات بينا
ومات منا ناس ومنهم
وفي اخر احداث بيناتنا
احنا عشان نحافظ على الدم الفلسطيني
سلمنا المواقع
المهم
وانا مروح
من الموقع
مسكوني
ورموني بالارض
كان بدهم يطخوني
اجو الناس وفزعوا طخوني برجلي
وسابوني انزف
إلين اجت الناس اخدوني
على المستشفى
لمن اخدوني
اجو بدهم يكملوا علية
يكتلوني
الدكتور
خباني
وشردني من المستشفى
عملولي تنسيق وطلعت على الضفة
الاميره الاموره:
كيفها رجلك بذا الوقت؟
فارس فلسطين:
حمد لله بعرف امشي عليها
فارس فلسطين:
ياالاميره عندك إيميل؟
الاميره الاموره:
ايش تبي من ايميلي؟
فارس فلسطين:
حبيت أتعرف عليكي اكثر
الاميره الاموره:
ط.hotmail@____
فارس فلسطين:
ياقمر هذي صورتي شو رايك؟
الاميره الاموره:
الصوره مو حلوه بس اللي فيها حلو
فارس فلسطين:
ياقمر انا اسمي صالح
بدي اعرف اسمك
الاميره الاموره:
الحركي ولا الحقيقي؟
فارس فلسطين:
ههههه شو يعني ألك أسمين؟
الاميره الاموره:
خلاص مو لازم أشرح أسمي رغد
فارس فلسطيني:
عاشت الأسامي
صالح:
رغووود بدي اشوف صورتك
رغد:
ماعندي صوره
صالح:
كيف ماعندك صوره بدي اشوف مين بكلم انا
رغد:
بديش اعطيك صورتي
صالح:
ليه؟
رغد:
كيفي انا حره
صالح:
انتي حره
صالح:
حياتي بدي اسمع صوتك
رغد:
المايك مكسور
صالح:
انت بتفكري أني طفل مابفهم
قولي بديش اسمعك صوتي
رغد:
والله مكسور لايكون زعلت
صالح:
انا مازعلت بس مابحب احد يضحك علي
صالح:
ياقمر بدي تحكي لي عنك
رغد:
اسال وأرد
صالح:
بتدرسي؟
رغد:
خلصت الثانويه العامه
صالح:
احكي لي عن اهلك
رغد:
احنا اربع صبايا وشابين
انا الثالثه من البنات
صالح:
الله يخليهم ليكي
رغد:
يسلمو_وانت؟
صالح:
احنا اربع شباب وانا الكبير
بابا توفي وانا عمري7سنوات
من عمر13 تحملت مسؤلية اخواني كملت دراستي في باكستان

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسبوسة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 635
العمر : 29
sms :


My SMS
يعطيك الف عافية


&n :
صور :
علم :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة طفلة دلوعة اهلها   2008-03-13, 12:17 pm

رغد:
بتحب؟
صالح:
اه
صالح:
انا كنت بحب بنت جارنا
وهي بتحبني
لمارحت اكمل دراستي في باكستان اهله غصبوها تتزوج
بعد سنه من زواجها عرفت
ادايقت كتير
رغد:
لسا بتحبها
صالح:
هوا انا قدر انساها
انا كل يوم بتزكرها
رغد:
شو بتحب فيه
صالح:
بحب كل شي فيها
انا مابأدر انسى دلعها
وعيونها السود
وشعرها الاسود الطويل
صالح:
اوصفيلي نفسك
رغد:
ولا شي من الي قلته
صالح:
ههههه
رغد:
الساعه صارت اربعه
رغد:
دوخت بدي انام
صالح:
بدك تنامي
صالح:
تصبحي على خير
رغد:
وانت من اهله
رغد:
باي
صالح :
باي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسبوسة
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 635
العمر : 29
sms :


My SMS
يعطيك الف عافية


&n :
صور :
علم :
تاريخ التسجيل : 06/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: قصة طفلة دلوعة اهلها   2008-03-13, 12:18 pm

الحلقه الثلنيه:
اليوم الثاني:
صالح:
اهلين رغووووووووووووووووووووود
رغد:
اهلين
رغد:
صالح بنت خالتي موجوده عادي اسوي لها إضافه
صالح:
عادي خليها تتفضلبس عرفيني عليها قبل
رغد:
بنت خالتي اسمها سحر
وبخليها هي تعرفك على نفسها
سحر:
السلام عليكم
صالح :
وعليكم السلام
رغد:
صالح ذي سحرمعانا
صالح:
كيفك سحر
رغد: سحر هذا صالح الي خبرتك عنه
سحر:
الحمد لله وانت كيفك
صالح:
الحمد لله
رغد:
صالح هذي سحر عندها قصة حب زي قصتك
تعرفي يسحر
انو صالح يحب وحده بس للاسف تزوجة وعايش
على ذكراها
صالح:
سحر احكي لي قصتك
سحر:
انا بحب ابن عمي من الطفوله عشر سنين حب بس امه الله لايسامحها
ماتحبني
وغصبته على الزواجوملك
بس بعدها هرب شهرين واحنا مانعرف
شي عنه
حاولت الانتحار لما عرفت انه تزوج شربت حبوب الضغط
بس اسعفوني اهلي
صالح:
اذكري ربك سحر
رغد:
القهر انه مايستاهل
تضحي بعمرها عشانه
تعرف ياصالح اني كرهت الحب
وعمري مراح افكر احب
من كثر القصص
إلي اسمعها
عمري ماسمعت قصه نهايتها حلوه
عشان كذا سويت شعار لا للحب
سحر:
هروبه اثبت لي انه يحبني
وانا راضيه بحبي
رغد:
بعد ايش هرب
شكله شاف زوجته خايسه وخاف وهرب
هههههههههههههههههههههههههه
صالح:
رغد انت ماحبيتي
رغد:
اسم الله علي الله لايبليني بذا المرض
صالح:
رغد الحب حلو وراح تجربيه
رغد:
وش الحلو فيه
أنا ماأبغي وجع راس ولا احزان
ابعد الشر عني واغني له
صالح:
هذي سنة الحياة فيها الافراح وفيها الاحزان
صالح:
بدي احك لكم قصة ابن عمي
رغد:
احكي
سحر:
احكي
صالح:
ابن عمي له اربع سنوات وهو يحب
راح يطلب من اهلها الزواج
ابو البنت وافق
بس ابوه رفض ابوه ضرب ابنه وقال مراح
تتزوجها احنا بيننا ثار
المهم
ابن عمي ساب البيت
وهرب
بعد شهر
اتصل عمي فيني
وقال :
صالح اذا شفته
قول له اني موافق على الزواج
لانه كان خايف عليه
عمي كان حاسس اني اعرف مكانه منشان هيك اتصل علي
المهم
كان ابن عمي معي وسمع بالسالفه
ومن الفرحه اتصل على حببته
يفرحها
وانه رايح يجي يوم الخميس يخطبها
وبعدين رجع البيت
وإجا الخميس
بس ابوه رفض يروح معاه
بعدها ساب البيت ورجع يسكن معانا
ومره دخل الحمام
وتأخر دخلنا عليه الحمام
لقيناه مرمي على الارض
جارح يده بشفره وعمال ينزف
كان بده ينتحر
بعدها وافق عمي على زواجه تزوج حبيبته
وهو عايش مبسوط وخلفو اثنين عيال
رغد:
سحر شفتي الحب الحقيقي
مش زي حبك إلي كرهنا بالحب
سحر:
يكفي انه تركها واختفى على شاني
سحر:
طيب اعذروني
مشغوله شوي
باااااااااي
صالح:
رغوووووووووووووودتعشيتي
رغد:
ايوه
صالح:
شو تعشيتي
رغد:
دونات وانت
صالح:
مشويات
انا ماحب اكل الا اللحم مابحب الطبيخ
وانت حياتي شو بتحبي
رغد:
انت زي اخواني انا اكل اي شي
رغد:
صالح اشوفك بكره
تعبت ابي انام
صالح :
مليتي مني
رغد:
هههههههههههههه
لا بس والله راسي راح ينفجر
ودوخت
صالح:
طيب رغووووووووووووود حياتي روحي ارتاحي
باااااااااااي
رغد:
باااااااااااي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة طفلة دلوعة اهلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشة حائرة :: فراشة حائرة :: ("المنتديات الادبية") :: فراشة القصص والحكايات-
انتقل الى: